الصياغة القياسية الرئيسية لمجفف المضخة الحرارية في الصين
لغة
VR

آلة تجفيف الخضروات بمضخة حرارية مفتوحة ومغلقة AIM

المرحلة 1: خلال هذه العملية ، تكون الخضار ذات الرطوبة العالية ، ثم اختيار حلقة مغلقة وضبط درجة الحرارة بين 30 درجة مئوية إلى 50 درجة مئوية هي الأفضل. هذا يساعد في الحفاظ على لون وشكل الخضار. في مرحلة التجفيف هذه ، الحلقة المغلقة هي الطريقة الأكثر توفيرًا للطاقة ، بسبب الرطوبة العالية.

المرحلة 2: قم بزيادة درجة الحرارة خطوة بخطوة حتى التجفيف النهائي ، ستنخفض رطوبة الخضروات ، ثم اختر الحلقة المفتوحة واضبط درجة الحرارة من 60 درجة مئوية إلى 80 درجة مئوية حتى تجف تمامًا. في مرحلة التجفيف هذه ، الحلقة المفتوحة هي الطريقة الأكثر توفيرًا للطاقة ، نظرًا لعدم وجود رطوبة تقريبًا.

 

هذا هو السبب في أن مجفف المضخة الحرارية المفتوح والمغلق هو أكثر آلة تجفيف موفرة للطاقة ويمكنه الحصول على خضروات مجففة عالية الجودة.



صور آلة تجفيف الخضار AIM

 

    

بعض صور تجفيف الخضار

 

     





مجفف الخضار بمضخة الحرارة AIM ----- انقر هنا للاختيار

ما هو مجفف المضخة الحرارية؟

الجفاف بمضخة الحرارة

تم تطوير مجفف المضخة الحرارية لتعزيز كفاءة الطاقة في عملية التجفيف عن طريق نقل الحرارة بمصدر الهواء واستعادة الحرارة الكامنة. يمكنها توفير ما يصل إلى 75٪ من الطاقة ، وتأثيرات تجفيف مثالية وأكثر كفاءة. يتكون نظام التجفيف عادةً من مبخر ومكثف وضاغط ومروحة وغرفة تجفيف بها صواني أو عربات صواني.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن مجفف المضخة الحرارية !!!




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Deutsch Deutsch Español Español ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية русский русский हिन्दी हिन्दी français français Português Português italiano italiano Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

​​​​​​​Main Standard Drafter For Heat Pump Dryer In China
Language
VR

AIM open and closed loop heat pump vegetable dryer machine

Stage 1: During this process, the vegetables with high humidity, then choose closed loop and set temperature between 30C to 50C is the best. This helps to keep the color and shape of the vegetables. In this drying stage, closed loop is the most energy saving way, because with high humidity.

Stage 2 : Increase the temperature step by step until final drying, the humidity of vegetables will go down, then choose open loop and set temperature 60C to 80C until full dried. In this drying stage, open loop is the most energy saving way, because almost no humidity.

 

That is why the open and closed loop heat pump dryer is the most energy saving drying machine and can get top quality dried vegetables.



Photos of AIM vegetable drying machine

 

      

Some photos of vegetable drying

 

        





AIM Heat Pump Vegetable dryer-----Click here to choose

What Is Heat Pump Dryer?

Heat Pump Dehydration

The heat pump dehydrator was developed to enhance the energy efficiency of the drying process by air source heat transfer and recovering the latent heat. It can saves up to 75% energy, more efficient and perfect drying effects. The drying system typically consists of evaporator, condenser, compressor, fan, and a drying chamber with trays or trolleys of trays.

Click here to know more about the heat pump dryer!!!




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Deutsch Deutsch Español Español ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية русский русский हिन्दी हिन्दी français français Português Português italiano italiano Türkçe Türkçe
Current language:English