الصياغة القياسية الرئيسية لمجفف المضخة الحرارية في الصين
لغة
VR

مجفف مضخة الحرارة AIM هو أفضل آلة تجفيف الزهور. 18C إلى 80C تجفيف بدرجة حرارة منخفضة ، يمكن أن يحافظ على اللون والأداء المثالي. إذا كنت بحاجة إلى جمع 100٪ ماء الزهور ، فإن هذا الجهاز هو الخيار الأفضل ، لأنه يمكن اختيار نظام مغلق واستخدام وظيفة إزالة الرطوبة فقط.

 

لتجفيف الزهور ، لدينا نوعان من آلات التجفيف

آلة تجفيف الزهور ذات سعة صغيرة

  

آلة تجفيف الزهور ذات سعة كبيرة

  

تجفيف الزهور بواسطة مجفف المضخة الحرارية AIM

   

  

  

ما هو مجفف مضخة الحرارة المفتوحة والمغلقة؟

حلقة مفتوحة ومغلقة

مجفف بمضخة حرارية مفتوحة ومغلقة يعني أنه يمكنك اختيار حلقة مفتوحة أو مغلقة حسب حاجتك. الحلقة المفتوحة تشبه مكيف الهواء ، بشكل أساسي لاستخدام جاف بارد أو حار جاف. حلقة مغلقة بشكل رئيسي من أجل وظيفة إزالة الرطوبة. اختر عادةً الحلقة المغلقة للبداية ، لأن المنتجات ذات الرطوبة العالية في البداية. بمجرد أن تتلاشى نسبة الرطوبة ، قم بالتغيير إلى الحلقة المفتوحة ، والتي تستخدم درجة حرارة أعلى لتجفيف المنتجات حتى تجف تمامًا.

بالطبع ، يمكن للآلة اختيار حلقة مفتوحة أو مغلقة تلقائيًا بمجرد ضبط درجة الحرارة والرطوبة المطلوبة. على سبيل المثال ، بالنسبة لتجفيف الأسماك ، يجب إغلاقها (لا تخرج رائحة كريهة) ، ودرجة حرارة التجفيف حوالي 20 درجة مئوية. بعد ذلك ، ستستخدم الآلة بشكل أساسي الحلقة المغلقة لإزالة الرطوبة ، ولكن إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 20 درجة مئوية ، فستتغير إلى حلقة مفتوحة تلقائيًا لتقليل درجة الحرارة ، ثم تعود إلى الحلقة المغلقة بمجرد أن تنخفض درجة الحرارة.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن ميزة مجفف المضخة الحرارية !!!




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.
مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. حظيت منتجاتنا بتأييد من الأسواق المحلية والأجنبية.
وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 500 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Deutsch Deutsch Español Español ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية русский русский हिन्दी हिन्दी français français Português Português italiano italiano Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

​​​​​​​Main Standard Drafter For Heat Pump Dryer In China
Language
VR

AIM heat pump dehydrator is the best flowers drying machine. 18C to 80C low temperature drying, it can keeps the color and performances perfect. If you need to 100% collect the hydrosol of the flowers, this machine is the best choice, because can choose sealed system and only use dehumidify function.

 

For the flowers drying, we have two types of drying machine

Small Capacity flower dryer machine

  

Big Capacity flower drying machine

   

Flowers drying by AIM heat pump dryer

    

   

  

What Is Open and Closed Loop Heat Pump Dryer?

Open and Closed Loop

Open and closed loop heat pump dryer mean you can choose open or closed loop as your need. Open loop is similar as air conditioner, mainly to use cool dry or hot dry. Closed loop mainly for the dehumidification funtion. Normally choose the closed loop for the begining, because the products with high humidity at the begining. Once the humidity precentage decease, then change to open loop, which use a higher temperature to dry the products until full dried.

Of course, the machine can choose open or closed loop automatically once you set the tempeature and humidity required. For example, for the fish drying, it need to be sealed(no bad odor comes out), and the drying tempeature is around 20C. Then the machine will mainly use closed loop to dehumidify, but if the tempeature is higher than 20C, will chang to open loop automatically to decrease the tempeature, then change back to closed loop once tempeature is down.

Click here to know more about advantage the heat pump dryer!!!




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.
Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 500 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Deutsch Deutsch Español Español ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية русский русский हिन्दी हिन्दी français français Português Português italiano italiano Türkçe Türkçe
Current language:English