الصياغة القياسية الرئيسية لمجفف المضخة الحرارية في الصين
لغة
أخبار
VR

فواكه مشهورة&موقع الخضروات Fresh Plaza Reports AIM Heat Pump Dehydrator (1)

تتمتع آلات التجفيف الموفرة للطاقة بإمكانية توفير مليارات الدولارات من نفايات المنتجات الطازجة



2022/02/16

تتيح تقنية التكثيف تجفيف الفاكهة والخضروات بنسبة 25٪ فقط من استهلاك الطاقة


تقوم AIM Heat Pump بتصميم وتصنيع مجففات المضخات الحرارية الموفرة للطاقة. تقع المكاتب الرئيسية للشركة في مقاطعة قوانغدونغ بجنوب الصين. يمكن استخدام تقنية الشركة لتجفيف الفواكه والخضروات الطازجة. نظرًا لتقنيتها الفريدة ، يتم التجفيف باستخدام منخفض للطاقة. تأتي أجهزتها بأحجام مختلفة ، بسعات تتراوح من 50 كجم إلى 100 طن ، وهي مناسبة للمزارعين الصغار والمتوسطين وكبار الحجم.


 ثمار جاهزة للتجفيف في أحد مجففات المضخات الحرارية الخاصة بالشركة

                                 

                            

"تتيح لنا تقنية التكثيف الخاصة بنا تجفيف المنتجات بالطاقة بكفاءة. كمجفف للطعام ، ستوفر آلتنا ما يصل إلى 75٪ من الطاقة ، في درجات حرارة منخفضة ، بلطف ودورات تجفيف قصيرة لتجفيف الفواكه والخضروات. مبدأ آلتنا هو على غرار تلك المبادئ الكامنة وراء أنظمة تكييف الهواء ، فهو يعمل على الطاقة الكهربائية للتدفئة ، والمبدأ الرئيسي هو نقل الطاقة: نحن لا نخلق التدفئة ، ولكننا ننقل الطاقة ، مثل تكييف الهواء ، نقوم بنقل الطاقة من الخارج إلى الداخل. لا تزيد درجة حرارة التجفيف لدينا عن 80 درجة مئوية. وهذا هو السبب في أن المواد في أجهزتنا تظل في شكلها ونكهاتها الجيدة.مبدأ التجفيف ليس التجفيف بالتجميد ، ولكن التجفيف بالحرارة. نحن نزيد درجة الحرارة ، ولكن على عكس التقليدية في الأجهزة ، يظل استهلاك الطاقة منخفضًا: 25٪ فقط مقارنة بتقنيات التجفيف الحراري التقليدية. وحتى في المناطق الباردة ، لا تزال أجهزتنا تعمل بكفاءة عالية من حيث الطاقة. "

آلات التجفيف بالمضخات الحرارية من AIM

                       


في الصين ، تزود الشركة المزارعين الصغار والمتوسطين والكبار. يستخدم المزارعون هذه التقنية لتجفيف أجزاء من محاصيل الفاكهة أو الخضار التي لم يتم بيعها طازجة. عادة ما يتم رفض ما بين 20٪ و 40٪ من المحاصيل الطازجة المزروعة في المزارع لأسباب تجميلية. يمكن تجفيف هذه الحصة من المحصول الذي لا يباع طازجة ثم بيعها. بالنسبة للمزارعين ، فإن خيار كسب المال من منتج النفايات ، على الرغم من التكلفة ، يمكن أن يكون حافزًا للعديد من المزارعين. 

تتحكم الآلة في الرطوبة ، مما يضمن تجفيف المنتجات النهائية بنسبة 100٪ لصنع مسحوق ، أو حتى تبقى بعض النعومة ، مثل المشمش المجفف بالشمس أو المانجو. الجودة مماثلة للفواكه المجففة بالشمس ، لكن عملية التجفيف صحية ، ولا تعتمد على الطقس وأسرع بكثير. تعتمد أوقات التجفيف بشكل كبير على المواد الخام المختلفة التي يتم تجفيفها. على سبيل المثال ، يستغرق الأمر أقل من 20 ساعة بالنسبة للمانجو. يستخدم معظم المزارعين أجهزتنا لتحسين كفاءة إنتاج التجفيف ، وبالطبع فإن موسم الأمطار ضروري لآلة التجفيف هذه.

                                                    

"تقنيتنا الخاصة بالتجفيف بالمضخات الحرارية هي الرائدة في الصناعة. في سوقنا المحلي وبعض الأسواق الخارجية ، قمنا ببيع حلولنا بنجاح. ستكون المرحلة التالية من النمو في الأسواق الخارجية ، حيث لا يزال لدينا الكثير من الفرص. آلاتنا تتسم بالاستقرار وتوفر توفيرًا كبيرًا للطاقة ولديها أداء موثوق. نعتقد أنه يمكننا مساعدة الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء. يمكن أن تكون تقنيتنا هي الحل لتوفير مليارات الدولارات من المنتجات المهدرة على مستوى العالم. "

الموقع الأصلي:

https://www.freshplaza.com/article/9398278/condensation-technology-enables-fruit-and-vegetable-drying-at-only-25-of-energy-consumption/



                                          


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Deutsch Deutsch Español Español ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية русский русский हिन्दी हिन्दी français français Português Português italiano italiano Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

​​​​​​​Main Standard Drafter For Heat Pump Dryer In China
Language
News
VR

Famous Fruit&Vegetable Website Fresh Plaza Reports AIM Heat Pump Dehydrator(1)

Energy efficient drying machines have potential to save billions of dollars of fresh produce waste



2022/02/16

Condensation Technology Enables Fruit And Vegetable Drying At Only 25% Of Energy Consumption


AIM Heat Pump designs and manufactures energy efficient heat pump dryers. The company's head offices are located in Guangdong, in Southern China. The company's technology can be used to dry fresh fruits and vegetables. Due to it's unique technology, drying is done with low energy use. Its machines come in different sizes, with capacities ranging from 50kg to 100 tons, suitable for small, mid-sized and large sized growers.


 Fruits prepared to be dried in one of the company's heat pump dryers

                                                              

                                                      

"Our condensation technology enables us to dry products energy efficiently. As a food dehydrator, our machine will save up to 75% of energy, at low temperatures, gently and with short drying cycles for fruits and vegetables dehydrating. The principle of our machine is similar to those principles behind air conditioning systems. It runs on electric power for heating. The main principal is energy transfer: we do not create heating, but instead we transfer the energy. Like air-conditioning, we transfer energy from outdoor to indoor. Our drying temperature are not higher than 80 degree Celsius. That is why in our machines the materials remain their good shape and flavors. The drying principle is not freeze-drying, but heat drying. We increase the temperature, but, in contrast to traditional machines, energy consumption remains low: only 25% compared to traditional heat drying techniques. Even in cold areas our machines still work very energy efficiently."

AIM's heat pump dryers machines

                                           


In China, the company supplies small, medium and large sized growers. Growers use the technology to dry parts of the fruit or vegetable harvests that were not sold fresh. Between 20% and 40% of fresh crops grown on farms usually get rejected for cosmetic reasons. This share of the harvested crop, that is not sold fresh, can be dried and then sold. For farmers, the option of earning money from a waste product, despite the cost, can be an incentive for many growers. 

The machine controls the humidity, ensuring that the end products can be 100% dried to make powder, or so that some softness remains, like with sun-dried apricots or mangoes. The quality is comparable to sun-dried fruits, but the drying process is hygienic, not weather dependant and much faster. Drying times depend largely on the different raw materials that are being dried. For example, for mango it takes under 20 hours. Most growers use our machine to improve the drying production efficiency, of course the rain season is a must for this drying machine.

                                                                                                       

"Our technology of heat pump drying is leading in the industry. In our domestic market and some oversea markets we have successfully sold our solutions. Our next stage of growth will be in overseas markets, where we have a lot of opportunity still. Our machines are stable, enable large energy savings and have reliable performance. We think we can help both small and large businesses. Our technology could be the solution to saving billions of dollars worth of wasted produce globally."

The Original Website:

https://www.freshplaza.com/article/9398278/condensation-technology-enables-fruit-and-vegetable-drying-at-only-25-of-energy-consumption/



                                                                                   


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English Deutsch Deutsch Español Español ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية русский русский हिन्दी हिन्दी français français Português Português italiano italiano Türkçe Türkçe
Current language:English