الصياغة القياسية الرئيسية لمجفف المضخة الحرارية في الصين
لغة
VR

آلة تجفيف الفلفل

الهدف من مجفف الجفاف مضخة الحرارة يساعد مزارعي الفلفل خلال موسم الأمطار


تقريبا كل موسم ممطر ، يواجه مزارعي الفلفل في جنوب شرق آسيا خسائر بسبب التجفيف المفاجئ. حدث نفس الشيء لمزارعي حبوب البن. الأمثلة النموذجية هي المزارعين في فيتنام وإندونيسيا. في عام 2017 ، فقد الفلفل في شمال فيتنام أكثر من 30 ٪ بسبب المطر ؛ وفي السنوات العشر الماضية ، تعفن ما لا يقل عن 25 ٪ من حبوب القهوة الإندونيسية لأنه لا يمكن تجفيفها في الوقت المناسب.


سيساعد مجفف AIM ذو الدلو / الصندوق المزارعين على حل مشكلة التجفيف في موسم الأمطار. لدينا مجففات مناسبة للمزارعين الصغار ، والتي يمكنها تجفيف 50 كجم إلى 150 كجم من المنتجات في وقت واحد ، وأجهزة التجفيف المناسبة لمصانع المعالجة الكبيرة ، والتي يمكنها تجفيف 5 طن إلى 20 طنًا في المرة الواحدة.


مجفف AIM من نوع دلو لتجفيف 50 كجم - 150 كجم

 

آلة تجفيف الفلفل الأسود AIM سهلة التشغيل للغاية ، ضع الفلفل الطازج في الدلو جنبًا إلى جنب مع الأغصان والأوراق وقم بتشغيل الجهاز حتى اكتمال التجفيف. يمكن فصل الفلفل المجفف بسهولة عن الفروع والأوراق. 

مجفف AIM بنوع تجفيف الماء من 5 طن إلى 20 طنًا

 

نظرًا لأننا نستخدم تقنية المضخات الحرارية ، فإن استهلاك الطاقة هو فقط 25٪ -30٪ من التدفئة الكهربائية العادية ، وتكلفة الاستخدام منخفضة للغاية ؛ علاوة على ذلك ، يحافظ تجفيف المضخة الحرارية على درجة حرارة منخفضة على الجودة العالية للمنتج. بغض النظر عن طول موسم الأمطار ، تضمن أجهزتنا إنتاج وجودة الفلفل المجفف ، وتساعد المزارعين على تجنب الخسائر.مشاهدة المعدات →



معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Deutsch Deutsch Español Español ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية русский русский हिन्दी हिन्दी français français Português Português italiano italiano Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

VR

Pepper Drying Machine

AIM Heat Pump Dehydration Dryer Helps Pepper Growers During Rainy Season


Almost every rainy season, pepper growers in Southeast Asia face losses due to untimely drying. The same thing happened to coffee bean growers. Typical examples are growers in Vietnam and Indonesia. In 2017, pepper in northern Vietnam lost more than 30% due to rain; and in the past 10 years, at least 25% of Indonesian coffee beans rotted because they couldn't be dried in time.


AIM bucket/bin type dryer will help growers to solve the problem of drying in the rainy season. We have dehydrators suitable for small growers, which can dry 50kg-150kg of products at a time, and dehydrators suitable for large processing plants, which can dry 5ton-20ton at a time.


AIM Bucket Type Dryer For 50kg-150kg Dehydrating

 

AIM pepper dehydrator is very simple to operate, put the freshly harvested pepper in the bucket along with the branches and leaves and run the machine until the drying is complete. Dried pepper can be easily separated from the branches and leaves. 

AIM Bin Type Dryer For 5ton-20ton Dehydrating

 

Since we use heat pump technology, the power consumption is only 25%-30% of ordinary electric heating, and the use cost is very low; moreover the low temperature drying of the heat pump maintains the high quality of the product. No matter how long the rainy season is, our machines guarantee the output and quality of the dried pepper, help the growers to avoid losses.View Equipment →



Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Choose a different language
English English Deutsch Deutsch Español Español ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt bahasa Indonesia bahasa Indonesia العربية العربية русский русский हिन्दी हिन्दी français français Português Português italiano italiano Türkçe Türkçe
Current language:English